آراء العملاء
صراحة متجر رائع ويستحق التعامل معه شكراً عبق البادية
حسين لغبي
جميل جداً تعاملهم راقي شكراً جزيلاً وسوف نكرر الطلب إن شاء الله
Ali Almrzogi
تأخرو بالشحن اشوي وماكانو يردون علي بس يوم وصل الطلب رضيت لانه مره حلو والجوده كويسه ويستاهل الانتظار
شريفه
نوره الزحيفاني
عبدالله اليوسف
صالح حمد السبيعي
عبيد الحربي
Asma Al sabih